درة الدوحة

الشركات التابعة

درة الدوحة

درة الدوحة هي مشروع مشترك بين مصرف قطر الإسلامي وشركة عقار للاستثمار والتطوير العقاري وشركة الجزيرة للتمويل ومجموعة الخدمات العقارية وبعض المستثمرين الذين يمثلون بعض أهم الأسماء وأكثرها موثوقية في قطر، بخبرات لا تقل عن 50 عاماً.

تم تأسيس هذه الشركة برؤية العمل على تطوير منازل تتميز بالجمال والعصرية والرقي والعالمية في آن معاً، لتجذب العملاء من الطبقة الراقية الذين ينظرون إلى مكان سكنهم كانعكاس لشخصيتهم الحقيقية.

تضم مشاريع درة الدوحة عقارات مثل إمبريال تاورز، وهي عبارة عن خمسة أبراج يتم بناؤها حالياً في فيفا بحرية، المرحلة الثانية من اللؤلؤة قطر. سيستمتع سكان فيفا بحرية التي تتميز بالحصرية بإطلالة ساحرة لا مثيل لها على البحر، وبشطآن عذراء ساحرة ومراسي سفن نابضة بالحياة ومتاجر ومطاعم على أحدث المعايير. ستشمل المنشآت أيضاً نوادي ثقافية ورياضية ووسائل ترفيهية ومدارس.

تم تسمية كل برج بطريقة هندسية خاصة تعكس واحدة من القارات الخمس: آمبر من أوروبا، دايموند من إفريقيا، إمرلاد من الأمريكيتين، أوبال من أستراليا، وأخيراً، روبي من آسيا،  يختلف كل مبنى عن الآخر، إلا أنها جميعاً تقدم نفس المستوى من الجودة والفخامة.

إنها أفضل مكان للباحثين عن نمط حياة الريفيرا.

www.imperial-towers.com