نستلهم من

قيمنا المحلية

صفقة بيع أبراج

وقعت شركة درة الدوحة مذكرة تفاهم لبيع برج بالكامل في اللؤلؤة قطر إلى هاوس ترند كابيتال للاستثمار الألمانية .

المطورين العقاريين عن درة الدوحة الذين يشيدون الآن طاقم من خمسة أبراج في اللؤلؤة قطر وقعت مذكرة تفاهم مع الصندوق العقاري الألماني ترند كابيتال لتبيع لها أحد الخمسة أبراج التابعين لـ أبراج امبريال على أساس مشروع تسليم على المفتاح، وقد نظمت احتفالية التوقيع أمس خلال معرض قطر الدولي الثالث للعقارات والاستثمار (كيو-ريكس) .

الأبراج المعنية بالانشاء في فيفا بحرية ، المرحلة الثانية من اللؤلؤة قطر ومحدد جدولتها زمنيا لكي تصبح مكتملة بحلول 2010 ، وقد صممت الأبراج على شكل خمسة قارات، يشمل كل واحد منها من 154 إلى 166 شقة مع خيار لاثنين من أربعة غرف نوم فاخرة في بنتهاوس بالاضافة إلى الشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة مفردة أو مذدوجة أو ثلاثية كما يوجد كذلك وحدات خاصة صغيرة لها مدخل خاص على الشاطيء . وتعتبر امبريال تاورس هي الاختيار الأمثل لمن يبحثون على نمط حياة الريفيرا .

وقد صرح السيد/ علي سيد تيمور الذي وقع على الاتفاقية بالنيابة عن درة الدوحة أبراج امبريال هو مشروع شراع السفينة لنا ونحن متحمسون لرسم الاستثمارات الدولية مع اللؤلؤة قطر ، لنصبح أحد أعظم العناوين المرموقة في المنطقة. "

وأضاف قائلا أن ترند كابيتال كانت دائما مستثمرا حكيما بالمنطقة على مدار العامين السابقين وأن هذا الاستثمار قد يثبت أنه الأكثر ربحية لهم . وتتميز أبراج امبريال في تصميماتها الفريدة من نوعها ذات النمط المثالي وهذا ما جعلها تحقق النجاح وتجذب العديد من الزوار لمن هم زوار أو عملاء يرغبون في العيش بنمط الحياة في فيفا بحرية في المستقبل

وقد صرح الرئيس والمدير العام عن ترند كابيتال ، فرانك سيمون قائلا " هذه الاتفاقية تحدد دخولنا الأول بقوة إلى السوق القطري وأنه أفضل اختيار. ودرة الدوحة تشكل تقدما متواصلا من خلال مشروعها أبراج امبريال ، وأننا على يقين بأنه سيثبت أنه المشروع الاكثر ايجابية لنا ، وأنها فقط البداية مع الكثير والمزيد لاحقا في السوق القطري المنتعشة."

تأسست في 2000 ، وتعد ترند كابيتال دار استثمار ألماني مع التركيز بشكل متحمس على العقارات والطاقة المتجددة ، وعلى وجة الخصوص في الشرق الاوسط ومكتبها الرئيسي الكائن في ماينز ، ألمانيا . وقد نمت ترند من سمعتها القوية في السوق المالي الألماني لما لها من خبرة في مجال العقارات الدولية والاستثمارات وتطوراتها في البلدان الناشئة. كما أن ترند كابيتال لها حضور مؤسسي جيد في دبي في الخمسة أعوام المنصرمة والاستثمار في أبراج امبريال يحدد دخولها بشكل قوي في قطر.