نستلهم من

قيمنا المحلية

تيمور ينهي زيارته إلى سفير الدولي

اختتم السيد/ علي سيد تيمور الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات العقارية وأحد ملاك سفير الدولي ، الدوحة – قطر للكويت حيث اختتم سلسلة من المحادثات مع كبار المسئولين من سفير الدولي للتوصل إلى تعاون أفضل بين الجانبين.

وخلال زيارته قابل رئيس سفير الدولي الشيخ فضل خالد الصباح ، وناقش مع سعادته مستقبل وتوسعات الشركة في خططها الدولية لتحقيق أهدافها.

كما قابل نائب الرئيس والمدير العام بشركة الكويت للفنادق فوزي المسلم ، ونبيل حمود ، مدير المجموعة للعمليات ، ومدير المجموعة للتطوير ، سيريل فاتال  والرئيس المالي للمجموعة عمرو سلطان كما شارك في الاجتماعات لمناقشة معايير تطوير التعاون بين الجانبين واتاحة الفرص للمشروعات الأخرى بالاضافة إلى مناقشة تطوير الانشاءات الحديثة بفندق سفير الدوحة .

وفي فبراير 2007 توصلت المجموعة للخدمات العقارية لاتفاقية مع الشركة الكويتية للفنادق مفوضةً الشركة لادارة وتشغيل فندق سفير الدوحة . ووفق مسئولي سفير الدولي  تعتبر الاتفاقية نجاحا كبيرا للخطط الاستراتيجية للتسويق بالشركة باعتبارها الشركة الرائدة في هذا المجال .

كما زار تيمور عدد من الفنادق التي تديرها الشركة الكويتية للفنادق وعاين المرافق التي تديرها الشركة حيث تقابل مع كبار المسئولين من كامكو والشركات الكويتية العقارية .

مبنى سفير الدوحة الكائن بالقرب من مطار الدوحة الدولي مكون من 12 طابق ، و 140 غرفة فخمة مع العديد من المرافق المشيدة وفق الفن التراثي للدولة وعدد من قاعات الاحتفال والمؤتمرات المتوقع الانتهاء منها بحلول يونيو 2008