نستلهم من

قيمنا المحلية

انجل أند فولكرز تتوسع إلى قطر

إلى جانب دبي ، أبوظبي والأردن ، أضافت انجل أند فولكرز بنجاح قطر إلى شبكتها العقارية.و هذا التوسع ينعش من نمو انجل أند فولكرز ويعزز أعمالها وإيراداتها للشركة.

يأتي الدخل الوطني لقطر من صادرات النفط والغاز الطبيعي وموقعها 100 ميل داخل الخليج الفارسي من المملكة العربية السعودية  ويمكن مقارنة ثروة البلاد ومستوى معيشتها  بتلك الخاصة بالدول الغربية حيث لديها أعلى إجمالي ناتج محلي في العالم العربي.

بعد نجاح الألعاب الأولمبية ، بدأت ، الدوحة عاصمة قطر ،  في سعيها لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 في إكتوبر 2007. كما تخطط قطر أيضاً لبناء "المدينة الترفيهية" في المستقبل. وتهدف الدولة لتصبح نموذجاً للتحول الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة ، كما يؤدي الاستثمار الهائل في جميع القطاعات الاجتماعية والاقتصادية لتطوير سوق مالي قوي.

" هذا هو التوسع الإستراتيجي لشركة  انجل أند فولكرز في الشرق الأوسط. شركة انجل أند فولكرز هي إحدى أكبر الشركات الأوروبية العقارية كما إن مهنيتها وأسلوبها الأوروبي معترف بها بشدة في الأسواق بالشرق الأوسط.  ويقول مدير مكتب انجل أند فولكرز بالشرق الأوسط سباستيان ويلز إن شراكة علي سيد تيمور وفيصل المانع كشريكين مرخصين في قطر ستتناول الاقتصاد المزهر بالمنطقة".

 

يأتي علي سعيد تيمور بخبرة تربو على  15 سنة في مجال الأعمال العقارية . وعمل علي في وظيفة إدارية عليا في بنك قطر الوطني. وخلفيته الحالية كرئيس تنفيذي لمجموعة الخدمات العقارية وكعضو مجلس الإدارة التنفيذي لدى شركة دورت الدوحة القابضة ستقود انجل أند فولكرز لمرحلة جديدة في قطر.

ينحدر فيصل المانع من أقدم الأسر التجارية في قطر وهي متخصصة في جلب أعمال الامتياز ومع خلفيته القوية في صناعة البناء فإن دوره الجديد في انجل أند فولكرز سيجعله يأتي بالمزيد من الشركاء للمنطقة