ندعم موظفينا

ومساهمينا وبلادنا

كلمة رئيس مجلس الإدارة

تشهد دولة قطر نمواً اقتصادياً كبيراً، وازدهاراً غير مسبوق في جميع المجالات، ومنها المشاريع الصناعية والقطاع العقاري وخدمات الضيافة، مما انعكس على المشهد الاقتصادي للمنطقة بأسرها، وقد حللنا هذه الظاهرة وراقبنا أبعادها، وألهمتنا روح الريادة لنساهم بشكل فعال في النهضة الاقتصادية لدولة قطر، وهذا ما دفعنا لتأسيس شركة آر أس جي.

لقد نجحت آر أس جي في بناء سمعة ممتازة كاسم مرموق وموثوق في الدولة، نحن نؤمن أن من واجبنا استخدام خبرتنا ورؤيتنا وابتكارنا للمساهمة في تحقيق نمو مستدام لدولة قطر، كما نؤمن بالبحث عن الفرص الاستثمارية، لنكون في تناغم مع رؤية صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. ونطمح لأن نلعب دوراً أساسياً في عالم الأعمال، وأن نسهم مساهمة فعالة في المجتمع الذي نعيش ونعمل فيه.

تلتزم آر أس جي بالعمل مع جميع أصحاب المصلحة لتقوم  ببناء وإدارة محفظتنا من الأصول والخدمات عالية الجودة بفعالية كبيرة لإنماء المشاريع بما يعود بالمنفعة على أصحاب رأس المال والموظفين والمجتمع والمشاريع المشتركة.

نحن نؤمن بالطموح اللامحدود، بحيث نقدم لسكان قطر الخدمات التي يحتاجونها بالجودة التي يستحقونها، مع المحافظة على قيمنا وتراثنا وثقافتنا الأصيلة.

سليمان عبد الهادي الحيدر
رئيس مجلس الإدارة